اليوم الوطني للفلسفة "كن جريئا في استخدام عقلك" الفيلسوف إيمانويل كانط
مناسبة اليوم الوطني للشهيد،ينظم فرع الاعلام والاتصال(كلية العلوم الانسانية) بالتنسيق مع مخبر الدراسات الافريقية ندوة تاريخية علمية تحت عنوان " دور وسائل الاعلام الرقمي في تجسيد قيم الثورة وتخليد رموز الذاكرة الوطنية "يؤطرها نخبة من الاساتذة والمختصين في مجالي التاريخ والاعلام،وذلك بتاريخ 19فيفري 2024 بقاعة المحاضرات. حضوركم يشرفنا
التسويق الالكتروني في المكتبات الأكاديمية بالجزائر : الواقع و التحديات
ملتقى وطني حول " جرائـــــم الاستعمــار الأوروبـــــي في إفريقيا جنوب الصحراء "
ورشات عصرنة التعليم العالي
انعقاد اجتماع تنسيقي لتنظيم الورشات المتعلقة بعصرنة قطاع التعليم العالي
محاضرة في تخصص تاريخ يقدمها الأستاذ الياباني كسايشي
أسبوع تحسيسي حول مكافحة إدمان المخدرات
أسبوع تحسيسي حول مكافحة إدمان المخدرات
حملة نظافة في الجامعة
دعوة لحضور احتفالية يوم العلم 16 أفريل

 

 إجراء و تنظيم المسابقات على أساس الإختبارات و الإمتحانات المهنية
 منصة موودل
 
 موقع حاضنة الاعمال الرقمية
 
 الترشح للدورة الثانية والأربعون لجائزة عبد الحميد شومان للباحثين العرب
 
 الموضوع: بخصوص إضافة خاصية الطعن اآلني عبر الخط على التطبيق الرقمي للطالب الجامعي Webetu ،(في علامات التقييم المستمر) أعمال موجهة- أعمال تطبيقية
 
إعـــــــــلان تقییم المشاریع أمام اللجنة العلمیة لحاضنة الأعمال للطلبة المسجلین ضمن القـــرار الــــــــــو ازري 1275 شهــادة مؤسسة نــاشئة / شهــادة براءة اختراع السنة الجامعیة: 2024/2023 
 
A/s au 5ème Congrès Européen de Horticulture à Bucarest 
du 12-16 Mai 2024 
Note portant ouverture de la session d’évaluation des bilans finaux des projets agréés en 2020 
 
 
برنامج التدريس للسداسي الثاني لفرع علوم الإعلام و الإتصال  
السنة الثانية / السنة الثالثة إتصال
السنة الثالثة إعلام / السنة الأولى ماستر
 
 
 محضر 06 مارس 2024 

 
   مسابقة أفضل منشور علمي في الجزائر 
   
السلام عليكم، الزملاء الآفاضل
 إليكم ميثاق الآداب والأخلاقيات الجامعية 
 
 

 
 

للولوج إلى منصة مودل


   

 

التقييم في الدورة العادية

بناء على نص المادتين 04 و 06 من القرار السالف الذكر يخضع الطالب إلى تقييم يشمل ما يلي

الإمتحانات الجزئية

يقصد بالإمتحان الجزئي حسب أحكام القرار السالف ذكره الإمتحانات الخاصة بالمحاضرات و لهذا الغرض فإن القرار يلزم بإجراء

إمتحانين جزئيين بالنسبة للمواذ السنوية

إمتحان جزئي واحذ بالنسبة للمواد السداسية

التقييم في الأعمال الموجهة أو التطبيقية

بالنسبة للأعمال الموجهة أو التطبيقية فإن التقييم فيها يبقى لتقذير الفرق البيذاغوجية أو الأستاذ المشرف على المادة فالتقييم يمكن أن يعتمد على مجموعة امتحانات جزئية فجائية أو بناء على البحوث التي يقدمها الطلبة و المشاركة و الحضور أثناء الحصًة. يحسب معدل المقياس بجمع علامات الإمتحانين الجزئيين و يضاف لها علامة الأعمال الموجهة أو الأعمال التطبيقية إن وجدت.

أما بالنسبة للمقياس بدون أعمال موجهة أو تطبيقية فتحسب علاماتها بحساب مجموع علامتي الإمتحانين الجزئيين. يصرح الطالب ناجحا و ينتقل للسنة الموالي إذا تحصل على معذل سنوي عام يساوي أو يفوق 10/20 إثر المداولات في الدورة العادة

التقييم في الدورة الشاملة

تنظم دورة شاملة تشمل مجموع برامج أو السداسي للمقياس و هي احتيارية بالنسبة للطالب يشارك فيها جميع الطلبة مهما كان معدلهم و تقييمهم خلال نتائج الدورة العادية. و خلال الدورة الشاملة تحسب علامة المقياس بجمع علامة الامتحان الشامل و العلامة المحصل عليها سابقا في الأعمال الموجهة و التطبيقية ,علامة الأعمال الموجهة أو التطبيقية ينبغي أن تبقى ثابتة و هي نفس العلامة المحصل عليها أثناء التقييم في الدورة العادية. يصرح الطالب ناجحا و ينتقل للسنة الموالية إذا تحصل على معدل سنوي عام يساوي أو يفوق 10/20 إثر المداولات في الدورة الشاملة

التقييم في الدورة الأستدراكية

تنظم دورة استدراكية لفائدة الطلبة الذين أخفقوا في الدورتين العادية و الشاملة و الذين تحصلوا على معدل عام سنوي يساوي أو يفوق 07/20 , يشمل الامتحان الأستدراكي البرنامج السنوي أو السداسي للمقياس, و خلال الدورة الأستدراكية تحسب علامة المقياس بجمع علامة الامتحان الأستدراكي و العلامة المحصل عليها سابقا في الأعمال الموجهة أو التطبيقية, يصرح الطالب ناجخا و ينتقل للسنة الموالية إذا تحصل على معدل سنوي عام يساوي أو يفوق 10/20 إثر المداولات في الدورة الاستدراكية

 

Copyright 2010 all rights reserved - webmaster@fshumaines-univ-alger2.dz

kaima.ainouz@univ-alger2.dz